قصتنا

كما أنّ للذهب الأسود حياةً تعشَقُه ..فإنّ للذهب الأخضر عُشّاقاً لا يقاومونه ..وعندما يزدادون شغفاً لاكتشافِ أجودِه ...تبدأُ رحلةُ البحثِ الطويلةِ عن حباتِ البن الخضراءِ العضوية .. ، عن النكهةِ العربيةِ الغنية، ذاتِ المذاقِ الحقيقيِّ للقهوة.

هنا من الغابات الاستوائيةِ الغنيةِ الخضراء ، ومن جبل كفا في إثيوبيا ..أصلُ ومنشأُ القهوةِ في العالم ، بدأنا ، نحن ، بن السيف ، بحثَنا الدؤوب، وتجاربَنا الدقيقةِ والطويلةِ على أنواع البنِ المختلفة، لننتقيَ لكم أجودَ وألذَ بنٍ عربيٍ على مستوى العالم ....فاخترنا من بن الأرابيكا أجودَ أنواعه ، والذي يتخطى بجودته وبنقائهِ وبخلوه من الأخلاط الرديئةِ والمريضةِ جميعَ الاختبارات الخاصة بالبن.

يتميزُ بمرورهِ - بعد قطافه- بمراحلَ مهمةٍ و متخصصة ، تبدأُ بمرحلةِ التجفيف، ثم إزالةِ القشور ...ثم مرحلة الغَسْلِ الدقيقِ له لتنقيةِ مذاقهِ من الشوائب ، والتي تفتقد لها أغلب عملياتِ إنتاجِ البن ِالمحلية ،ثم الفرزِ الدقيقِ لحباته لاختيار الصالح منها ذات الحجمِ المتساوي.

وتتميز الغابات التي احضرنا منها قهوة بُن السيف بأنها ذات المناخ الخاص والمثالي لارتفاعها عن سطح البحر بمسافة أكثر من 5000 قدم في بيئة مكتظة بالأشجار والمحاصيل وفي تربة مخصبة بالعناصر والمعادن العضوية وتحت درجة حرارة معتدلة لتبطئ وقت نضوج حبة القهوة ولتمنحها مذاقا لذيذاً وأكثر تركيزاً,لنقدم لكم في النهاية بن السيف منتج عضوي 100% بحبات كاملة مغسولة وخالية من أي شوائب وأتربة وغير محمصة لتستمتعوا بإعداد قهوتكم الخاصة حسب درجة التحميص المرغوبة والطحنة المفضلة ,كل حبة من بن السيف تصنع لحظات جميلة وعشق لا ينتهي.

وفاءً لعملائنا نتعهد نحن وشركاؤنا في أثيوبيا على جودة المحصول والمتابعة الدقيقة وزراعة منتجنا مستخدمين في ذلك أفضل التقنيات الزراعية الحديثة والمتطورة تحت تقييم معايير منظمات القهوة المعتمدة .


رحلة طويلة ومجهود شاق نأمل منكم أن تشاركونا هذه التجربة وتدفعوا بنا إلى الأمام عبر ملاحظاتكم وتقييمكم لتقديم ما يرتقي لذائقتكم ..

من دواعي فخرنا اختياركم دوماً لنا ..