0

قصتنا

كما أنّ للذهب الأسودِ حياةً تعشَقُه ..فإنّ للذهب الأخضر عُشّاقاً لا يقاومونه ..وعندما يزدادون شغفاً لاكتشافِ أجودِه  ...تبدأُ رحلةُ البحثِ الطويلةِ عن حباتِ البن الخضراءِ العضوية .. ، عن النكهةِ العربيةِ الغنية، ذاتِ المذاقِ الحقيقيِّ للقهوة.

هنا من الغابات الاستوائيةِ الغنيةِ الخضراء ، ومن جبل كفا في إثيوبيا ..أصلُ ومنشأُ القهوةِ في العالم ، بدأنا ، نحن ،  بن السيف ، بحثَنا الدؤوب، وتجاربَنا الدقيقةِ والطويلةِ على أنواع البنِ المختلفة، لننتقيَ لكم أجودَ وألذَ بنٍ عربيٍ على مستوى العالم ....فاخترنا من بن الأرابيكا  أجودَ أنواعه ، والذي يتخطى بجودته وبنقائهِ وبخلوه من الأخلاط الرديئةِ والمريضةِ جميعَ الاختبارات الخاصة  بالبن.

يتميزُ بمرورهِ - بعد قطافه-  بمراحلَ مهمةٍ و متخصصة ، تبدأُ بمرحلةِ التجفيف، ثم إزالةِ القشور ...ثم مرحلة الغَسْلِ الدقيقِ له لتنقيةِ مذاقهِ من الشوائب ، والتي تفتقد لها أغلب عملياتِ إنتاجِ البن ِالمحلية ،ثم  الفرزِ الدقيقِ لحباته لاختيار الصالح منها ذات الحجمِ المتساوي.


بن السيف .... متميزٌ بتميزِ مذاقه الفريد ، وبتطوير أساليبِ حفظه وتعبئتِه بطريقةٍ مختلفةٍ عن الطرق التقليدية ...إذ يتمُ حفظه داخلَ أكياسٍ آمنةٍ وصحيّةٍ ، مصنوعةٍ من مادة البولي بروبيلين  polypropyleneفي أفضلِ المصانع العالمية ؛  وتتميز باحتوائها على صِمَامٍ خاصٍ لحفظ آروما البن ونكهته الزكيّة داخل حباته لفترة طويلة ، بنفس مذاقه ورائحته لحظة تعبئتِه.

بن السيف ..بحباته الخضراءالمغسولة ..يتيحُ لك صنعَ قهوة عربية أصلية بلا منازع..ومنحكَ مذاقاً سيبهِرُكَ من أول رشفة .